أنت الزائر رقمسجل زوارموقع ديوان آل كلثم الصيعر و متابعي حسابه على تويتر
للتوقيع في سجل الزوار 👈
http://twitter.com/dewan_alkaltham/status/755212850927403008

حول سياسة الديوان


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين, سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد إيماناً منا بأهمية وجود موقع يمثل آل كلثم على الشبكة العنكبوتية فقد تم إنشاء موقع

ديوان آل كلثم الصيعر

ليكون واجهة مشرقة تليق بـ آل كلثم

سائلين الله التوفيق والسداد

 

سياسة الديوان

لتحقيق الهدف المقصود من ديوان آل كلثم الصيعر فقد اعتمد الديوان سياسة عامة ترتكز على الأحداث وليس على الأفراد  بحيادية تامة وذلك حرصا على تأليف القلوب والتشجيع على التنافس الإيجابي. كما وضع الديوان آلية لكل صفحة من صفحات الديوان مبنية على أسس منطقية تخدم الهدف الذي من أجله تم إنشاء الصفحة. وفيما يلي شرح لسياسة وآليات الديوان:


صفحة: من رجالات آل كـلثم

تهدف هذه الصفحة للتعريف برجالات آل كلثم وتقديم السيرة الذاتية لكل واحد منهم. وقد اعتمد ترتيب الظهور في هذه الصفحة على الآلية التالية:
١- الشيوخ في المقدمة
٢- شيوخ الشمل قبل شيوخ الأفخاذ
٣- الشيخ الحالي يتقدم على من سبقه من الشيوخ
٤- بعد ذلك يتم الترتيب حسب العمر


صفحة: من شــعراء آل كـلثم

تهدف هذه الصفحة للتعريف بشعراء آل كلثم مع إنتقاء عمل أو عملين من إنتاج الشاعر. وللمزيد بالإمكان المتابعة على: قناة ديوان آل كلثم الصيعر.


صفحة: أصــحاب مــــواهب

تهدف هذه الصفحة للتعريف بأصحاب المواهب من آبناء آل كلثم مع إنتقاء عمل أو عملين من إنتاج صاحب الموهبة. وللمزيد بالإمكان المتابعة على: قناة ديوان آل كلثم الصيعر.


صفحة: من مناسبات آل كلثم

في هذه الصفحة يتم عرض كل ما يتوفر من المقاطع والصور المعبرة عن مناسبات آل كلثم من أفراح واحتفالات ومخيمات وغيرها. وتعتمد سياسة هذه الصفحة التركيز على فعاليات المناسبة ومدى ملائمتها للديوان الذي يمثل آل كلثم. وليس الهدف التركيز على الأشخاص.


صفحة: شــــــــــــــــــيــلات

تم إنتقاء بعض الشيلات الجميلة والمعبرة عن آل كلثم وقبائل الصيعر عامة وملوك العرب "كندة". وللمزيد بالإمكان المتابعة على:  قناة ديوان آل كلثم الصيعر.


 صفحة: مـــنوعات الديـــوان

في هذه الصفحة يتم عرض ما لا يمكن تصنيفه تحت صفحات الديوان الأخرى. وتعتمد سياسة هذه الصفحة التركيز على قيمة المحتوى وما يقدمه من فائدة في إطار الهدف العام للديوان.


صفحة: صــفحات شــخصية

تم تخصيص هذه الصفحة لربط المواقع الشخصية لأبناء آل كلثم من خارج الديوان بديوان آل كلثم الصيعر.


صفحة: روابـــــط كـلـثـميـــة

تم تخصيص هذه الصفحة لربط المواقع الصديقة التي يملكها أحد أفراد آل كلثم بديوان آل كلثم الصيعر.